مجموعة من عناوين أخبار NTD من جميع أنحاء العالم

مجموعة من عناوين أخبار NTD من جميع أنحاء العالم

في استعراض للقوة والوحدة ، يستهدف الصين في المقام الأول ، تم إطلاق أكبر مناورات عسكرية مشتركة على الإطلاق بين الولايات المتحدة وأستراليا والعديد من الدول الأخرى في أستراليا.


- ضربت طائرة بدون طيار ، أطلقتها أوكرانيا على ما يبدو ، مبنى بالقرب من مبنى وزارة الدفاع في موسكو. وبحسب الأنباء ، لم تقع إصابات في الحادث. روسيا تهدد بإجراءات انتقامية. تقارير واردة من أوكرانيا عن هجمات شرسة شنها الروس على مدينة أوديسا في الأيام الأخيرة.


أعلنت دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (IRS) عن تغيير في السياسة من شأنه أن يضع حداً لمعظم زيارات الوكلاء المفاجئة إلى منازل دافعي الضرائب.
هذه الخطوة ، التي تدخل حيز التنفيذ على الفور ، تعكس سياسة استمرت عقودًا وقدرة مسؤولي مصلحة الضرائب على طرق أبواب منازل دافعي الضرائب الأمريكيين دون سابق إنذار.



 تعمل وكالة المخابرات المركزية على إعادة بناء شبكة التجسس الخاصة بها في الصين ، بحسب رئيس المنظمة ويليام بيرنز ، وذلك بعد أسر أو قتل بكين للعديد من العملاء الأمريكيين العاملين في الصين ، منذ حوالي عقد من الزمان. بينما تتعهد الصين باتخاذ إجراءات مضادة ، فهل ستنجح وكالة المخابرات المركزية في المهمة هذه المرة؟

تم إجراء تدريبات عسكرية كبيرة في شمال تايوان من أجل إعداد السكان لكوارث طبيعية محتملة أو هجوم صيني محتمل.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -